20 مسلسل أنمي ياباني ايقونية يجب مشاهدتها عندما تشعر بالملل في المنزل

 20 مسلسل أنمي ياباني ايقونية يجب مشاهدتها عندما تشعر بالملل في المنزل

إذا كنت تشعر بملل وحدك في بيت  ولم تجد فلم أو مسلسل جيد لتقضي به وقتك,  فقد حان الوقت للتعرف أخيرًا على بعض مسلسلات الأنمي الشهيرة التي كنت تؤجلها. لقد أنشأنا قائمة بعروض الأنمي المحبوبة جدًا للمشاهدين لأول مرة - سواء أكان ذلك شونين أو شريحة من الحياة ، فهناك أنيمي مثالي للجميع.

1_ One-Punch Man وان بنش مان

تصنيف المسلسل: أكشن ، كوميدي ، شونين

المدة: موسمان ، 12 حلقة لكل منهما

متاح على: Netflix

سايتما هو (One-Punch Man -وان بنش مان) لقد فاز بكل معاركه بلكمة واحدة فقط. لقد حقق أخيرًا حلمه في أن يكون بطلًا خارقًا ، ولكن هناك مشكلة في ذلك - إنه قوي جدًا ، ولم يعد يشعر بالإثارة من المعارك. غير راضٍ وملل ، بحث هذا البطل من أجل المتعة عن خصم هائل قاده إلى إنقاذ الأرواح دون قصد في مناسبات متعددة.


لقد حقق هذا الويب الهزلي الذي تحول إلى أنمي نجاحًا كبيرًا بسبب فرضيته القائلة بأن "الرجل الطيب يفوز دائمًا" يصبح مملًا ، حتى بالنسبة لبطل الرواية نفسه


يتميز وان بنش مان أيضًا بالرسوم المتحركة الرائعة والموسيقى التصويرية ، ومشاهد الحركة التي تحزم نفس القدر من الكوميديا كما أنه يسخر من العديد من الرسوم الكرتونية المعروفة الأخرى 

2_ Tokyo Ghoul طوكيو غول

تصنيف: رعب ، أكشن ، إثارة ، شونين

مدة: 3 مواسم
متاح على: Netflix

في واقع بديل ، يتعايش البشر مع الغول - الكائنات التي لا يمكنها البقاء على قيد الحياة إلا من خلال أكل اللحم البشري ولكنها تبدو تمامًا مثل البشر. تعيش هذه الغيلان مختبئة وسط المجتمع ، متهربين من أنظار الجمهور بينما يشكلون مجتمعهم الخاص من نوع ما.

كان كين كانيكي طالبًا هادئًا ووحيدًا ، ولم يكن لديه سوى صديق حقيقي واحد ، وغالبًا ما كان متمسكًا بنفسه. تغير كل هذا بعد لقاء مع ريزي كاميشيرو ، وهي سيدة تبدو بريئة ومغرية ، والتي تبين أنها غيلان تأكل الشراهة - وكان على وشك أن يكون وجبتها التالية. ينقذ حادث غريب كانيكي ، الذي يتم نقله بعد ذلك إلى المستشفى.

يستيقظ ليدرك أنه خضع لعملية جراحية زرعت فيه أجزاء من ريزه ، وحولته إلى غول جائع. ينغمس كانيكي ضد إرادته في عالم مخيف من المخلوقات الآكلة للحوم ، ويكافح للتشبث ببقايا إنسانيته بينما يحاول البقاء على قيد الحياة.

أنفق هذا الأنمي الكثير من ميزانيته على مشاهد قتال مذهلة ستبقيك على حافة مقعدك ، مع موسيقى تصويرية مثيرة للإقلاع. ستجعلك الحالة النفسية المترددة ل Kaneki تتساءل كيف سيكون رد فعلك إذا واجهت المصير نفسه.

3_ Attack on Titan هجوم العمالقة

تصنيف: أكشن ، إثارة ، ديستوبيا ، شونين
مدة: 4 مواسم 
 متاح على: Netflix



على مدى قرون من الزمان ، تم ترويع البشرية من قبل جبابرة - عمالقة طائشون يتغذون على الجسد البشري. لا يبدو أن هؤلاء الجبابرة يستهلكون البشر لأي سبب آخر غير المتعة. لحماية أنفسهم ، أنشأت البشرية 3 جدران عملاقة لإبعاد جبابرة. تزدهر حضارتهم في داخل الجدران ، ولكن لا يُعرف سوى القليل عن الخارج.
تغير كل شيء في اليوم الذي قام فيه العملاق ضخم ، الذي حتى أبراجًا فوق الجدران التي بناها البشر ، باختراق ثقب في الجدار الخارجي ، مما سمح للجبابرة بالقيام بهجوم دموي.

حتى

بطل القصة هو إرين ييغير البالغ من العمر 10 سنوات. بعد أن شهد وفاة والدته في يدي عملاق مبتسم ، أقسم على الانتقام بقتل جميع الجبابرة. جنبًا إلى جنب مع أقرب أصدقائه ، ميكاسا أكرمان وأرمين أرليت ، ينضم إرين إلى الجيش للانضمام إلى القتال لاستعادة الأراضي التي فقدتها البشرية - وكسب الحرية التي تريدها. 

يُطلق على Attack on Titan اسم Shingeki no Kyojin (進 撃 の 巨人) ، وهو عبارة عن مانجا حائزة على العديد من الجوائز وتحولت إلى أنمي. لقد تم الإشادة بها لقصتها المثيرة ، والموسيقى الفخمة ، والعمل المرسوم بشكل جميل.

4_ My Hero Academia بوكو نو هيرو اكاديمي 

تصنيف: مغامرة ، فانتازيا ، شونين
مدة: 4 مواسم
متاح على: Netflix



في عالم يتمتع فيه كل شخص تقريبًا بمراوغات أو قوى خارقة خاصة به ، فمن المشكل أن تولد بدون واحدة بنفسك. لم يولد ميدوريا ايزكوا بدون قوة خاصة به ، لكنه لا يزال يحلم بأن يكون بطلًا خارقًا.
تغيرت الأمور بالنسبة لميدوريا عندما تم اكتشافه بواسطة All Might ، أعظم بطل خارق في اليابان. ثم يلتحق ، أكاديمية تدريب مرموقة للأبطال المحتملين. هناك ، يشرع في رحلة ليصبح بطل أحلامه.
My Hero Academia ، هي أيضًا مانجا مشهورة جدًا في اليابان ، تُعرف أيضًا باسم Boku no Hiro Akademia (僕 の ヒ ー ロ ー ア カ デ ミ ア). يعرض المسلسل أيضًا شخصيات يبدو أنها مستوحاة من الأبطال الخارقين للثقافة الغربية ، وتظهر توازيًا مثيرًا للاهتمام بينهم.

5_JoJo’s Bizarre Adventure مغامرات جوجو الغريبة

تصنيف: مغامرة ، فانتازيا ، شونين
مدة: 5 مواسم
متوفر على: Crunchyroll و Netflix

المسلسل يتبع جوناثان جويستار ونسله - جوزيف وجوتارو كوجو - وجميعهم لديهم أسماء يمكن اختصارها إلى JoJo الاسمية. يتبع كل جزء من السلسلة أحد JoJos وهو يقاتل مصاصي الدماء بقواه الغريبة.

جاذبية JoJo's Bizarre Adventure لا تأتي فقط من القصة. بدلاً من ذلك ، يأتي من ستايل رسم والنكات المضحكة الشيطانية وتصميمات الشخصيات الفريدة التي تجعلك تتساءل كيف يمكن لأي شخص أن يفكر في ذلك.

يمتلك هيروهيكو أراكي ، كاتب وفنان المسلسل ، عملًا مبدعًا لدرجة أنه تمت دعوته لعرض أعماله في متحف اللوفر. تشير إشاراته المستمرة إلى موسيقى البوب الأمريكية وتصميماته الأنيقة التي تشبه الأزياء الراقية إلى هوسه بثقافة البوب الغربية. أنتجت السلسلة بدورها عددًا لا يحصى من الميمات على الإنترنت.

JoJo هي متعة حقيقية ومشاهدة ستجعلك تشعر بالصدمة.

6_ Haikyu!! هايكيو

تصنيف المسلسل: كوميديا ، رياضية
مدة: 4 مواسم
متوفر على: Crunchyroll و Netflix

على الرغم من قصر شويو هيناتا ، إلا أنه يحلم بأن يصبح لاعب كرة طائرة كبير مثل "العملاق الصغير" ، لاعبه المفضل.
بعد الهزيمة في بطولة المدارس الإعدادية ، عزز هيناتا عزمه على الفوز على توبيو كاجياما ، نجم الفريق الذي هزمه سابقًا.
مما أدى إلى خيبة أمل هيناتا ، اكتشف أنه وكاجياما في نفس الفريق في مدرستهما الثانوية الجديدة ، وسرعان ما بدأ الاثنان في المشاحنات. ومع ذلك ، يحتاج فريق الكرة الطائرة في مدرسة كاراسونو الثانوية إلى كل من مهاراتهم ، ويضطر الاثنان إلى تعلم العمل معًا كزملاء في الفريق لدخول المنتخب الوطني.
يحظى المسلسل بالعديد من المعجبين بسبب تصويره الدرامي المثير للكرة الطائرة ، وقد ولّد اهتمامًا متجددًا بهذه الرياضة.

7_Neon Genesis Evangelion نيون جينيسيس إيفانجيليون

تصنيف: ميكا ، خيال علمي ، إثارة نفسية
مدة: 26 حلقة و 2 فيلم
متاح على: Netflix


لقد مرت 15 عامًا منذ أن دمرت الأرض الملائكة - كائنات فضائية عملاقة قوية ذات قوى مدمرة. يعيش طالب المدرسة الثانوية شينجي في طوكيو -3 المستقبلية المحصنة بشدة.
تم تجنيده من قبل والده للانضمام إلى منظمته ، NERV ، لقيادة Evangelion - آلية حيوية ضخمة شبه واعية قادرة على محاربة الملائكة. ومع ذلك ، فإن قيادة إيفانجيليون تضع ضغطًا كبيرًا على الحالة النفسية والجسدية للطيار. الحالة النفسية الهشة لشينجي تتدهور بسرعة.

نيون جينيسيس إيفانجيليون هو أنمي نفسي عميق بقدر ما هو عرض قتال الميكا. لقد أصبح رمزًا ثقافيًا ، ولا يزال لديه مجتمع كبير من المعجبين على الرغم من إطلاق العرض قبل 25 عامًا.

إذا كنت ترغب في معرفة مصدر إلهام هوليوود باسيفيك ريم ، تحقق من هذا الأنمي - الأخ الأكبر الأكثر تشددًا.

8_ Food Wars حروب الطعام

تصنيف المسلسل: كوميديا ، طبخ ، شريحة من الحياة
مدة: 5 مواسم
متوفر على: Crunchyroll و Netflix


يأمل سوما يوكيهيرا أن يتولى مطعم العائلة من والده Joichiro Yukihira وأن يتفوق على مهاراته. ومع ذلك ، فاجأه والده بإغلاق المطعم وشجع سوما على الالتحاق بأكاديمية توتسوكي للطهي.
سوما سرعان ما يدرك أن توتسوكي هي مدرسة طهي راقية ، حيث معدل التخرج أقل من 1٪. ينخرط الطلاب في شوكوجيكي ، أو حروب الطعام ، لتحدي بعضهم البعض وتسوية النزاعات. سوما ليس من يتراجع عن التحدي ، ويضع مهاراته في الطهي وإبداعه في مواجهة زملائه الطلاب.
حروب الطعام! يشتهر بالرسوم الإيضاحية الشهية ومشاهد المعارك الغذائية الدرامية والأكثر شهرة وردود الفعل المتعلقة بالتذوق.

9_ Fullmetal Alchemist: Brotherhood الخيميائي الفولاذي

تصنيف: مغامرة ، خيال علمي
مدة: 64 حلقة
متاح على: Netflix

 يُعد كل من إدوارد وألفونس إلريك ثنائيين غير محتملين - مراهق أشقر قصير بذراع اصطناعية وساق يرافقه رجل شاهق فوقه يرتدي بدلة كاملة من الدروع. ومع ذلك ، فإنهم يخفون سرًا غامقًا - فقدوا أجسادهم نتيجة لمحاولة نقل والدتهم الميتة ، وهي ممارسة محظورة في الكيمياء.


كلف التحويل البشري الفاشل إدوارد ذراعًا ورجلاً ، بينما فقد ألفونس جسده بالكامل وكان عليه أن تكون روحه مرتبطة كيميائيًا ببدلة من الدروع.

يسعى الأخوان إلريك للبحث عن حجر الفيلسوف الأسطوري - أداة كيمياء قوية يُقال إنها قادرة على إنشاء شيء من لا شيء - لاستعادة أجسادهم. لتمويل رحلاتهم ، انضم إدوارد إلى الجيش وأصبح خيميائيًا مشهورًا للدولة ، عُمِد باسم Fullmetal Alchemist لأجزائه الاصطناعية المعدنية.
يعلق الثنائي عن غير قصد في مؤامرة - مؤامرة قد تهم بلد Amestris بأكمله.
سلسلة الأنمي هي إعادة إنتاج لسلسلة 2003 تسمى Fullmetal Alchemist. إصدار 2009 هو تكيف أكثر إخلاصًا للمانجا. يقع Fullmetal Alchemist: Brotherhood في أواخر القرن التاسع عشر في إنجلترا في العصر الصناعي ، ويوحد كل من عشاق steampunk ومحبي النوع "السحري" على حدٍ سواء.

10_ Fate/stay night: Unlimited Blade Works

 تصنيف المسلسل: خيال ، أكشن
المدة: 26 حلقة
متاح على: Netflix

كل عامين ، يتم اختيار سبعة من المجوس ليكونوا سادة للقتال في حرب من أجل الكأس المقدسة ، وهي أداة تمنح الأمنيات. لمساعدتهم في الحرب ، يستدعي هؤلاء السادة "خادمًا" قويًا لكل منهم. هؤلاء الخدم هم أرواح بطولية للتقاليد ، ويتم استدعاؤهم إلى فئات مختلفة - Sabre و Lancer و Archer و Rider و Caster و Berserker و Assassin - بناءً على مآثرهم في أساطيرهم.

إيميا شيرو ، طالب في المدرسة الثانوية ، يجد نفسه متورطًا في حرب الكأس المقدسة عندما يستدعي صابر عن طريق الخطأ. (تنبيه المفسد: إنه الملك آرثر.)

نشأت السلسلة كرواية بصرية يابانية ذات نهايات متعددة ، بناءً على اختيار اللاعب. وبالمثل ، هناك ثلاثة محاور رئيسية للأنمي. نوصي بمشاهدة Fate / stay night: Unlimited Blade Works لمشاهد القتال الرائعة والموسيقى التصويرية التي تثير الشعر ، يليها المقطع المسبق ، Fate / Zero.

11_ Code Geass كود جياس

تصنيف: ميكا ، خيال علمي
مدة: موسمان
متاح على: Netflix


في عالم مواز ، تم ضم اليابان من قبل إمبراطورية بريطانيا القوية بجيشها القوي من الميكا. عانى شعب اليابان ، بينما تمتع غزوه بالعيش في الأرض المحتلة.
تدور أحداث المسلسل حول لولوش ، أمير بريتانيا ، الذي يريد الانتقام من والده الإمبراطور ، بسبب المعاملة الباردة التي تعرض لها هو وشقيقته بعد اغتيال والدتهما. بعد منحه قوة غامضة تجبر الناس على التصرف بناءً على أوامره ، آل جيس ، يستخدم لولوش تألقه لتنفيذ خططه وتغذية ثورة اليابان من خلال الأعمال الإرهابية.
تدور القصة حول انحدار "لولوش" إلى الشرير ، وكيف أن دوافعه التي كانت نبيلة يومًا ما أصبحت مشوهة لأسبابه الأنانية.
بالنسبة للمشاهدين الذين يحبون العروض التي تدور حول الجيش والسياسة وتحولات المؤامرات وروبوتات الميكا العملاقة التي تقاتلها ، يمكن أن يكون Code Geass هو الأنمي المفضل الجديد لديك.

12_ anohana انوهانا

تصنيف: شريحة من الحياة
المدة: 11 حلقة
متوفر في: Crunchyroll

مينما ، تلميذة في الصف السادس ، تموت في حادث. يؤدي هذا إلى تشتت مجموعة أصدقائها. بعد خمس سنوات ، يعود شبح "مينما" ليطارد "جينتان" ، صديقتها المقربة. مينما لديها أمنية لم تتحقق ، لكنها لا تتذكر ما كانت عليه.
تجمع Jintan الآخرين في المجموعة لمساعدة Menma ، لكن الآخرين يتهمون Jintan بأنها غير قادرة على التغلب على وفاة Menma ، لأن Jintan فقط هو من يمكنه رؤية شبح Menma.
بعد إثبات حضورها للمجموعة ، عملوا معًا لمساعدة مينما على تحقيق رغبتها. أثناء القيام بذلك ، يتم إعادة فتح الجروح القديمة ويتم سحب المشاعر المدفونة في الأعماق إلى السطح.
Anohana ليست مجرد قصة بسيطة لشبح فتاة تحاول المضي قدمًا ، ولكن أيضًا حول كيفية تعامل الأحياء مع فقدان أحد أفراد أسرته. إنه حقيقي للدموع ، ونحن نوصي بهذا الأنمي لك إذا كنت تريد شيئًا أكثر حساسية ولمسًا.

13_ Erased

تصنيف: غموض ، خيال علمي ، إثارة
المدة: 12 حلقة
متاح على: Netflix

يتمتع Satoru Fujinuma بقدرة خاصة على السفر عبر الزمن لإنقاذ حياة شخص على وشك الموت. عندما يكتشف جثة والدته في المنزل ، يتم نقله إلى الوراء 18 عامًا ، مما يمنحه الفرصة لإنقاذ حياة ثلاثة من زملائه في المدرسة الابتدائية.
إذا كنت تحب سلسلة الغموض والجريمة ، فستبقيك Erased في حالة تأهب

14_ The Seven Deadly Sins الخطايا سبع ميمتة

تصنيف: مغامرة ، فانتازيا ، شونين
مدة: 4 مواسم

متاح على: Netflix


بعد أن تم تأطيرهم لانقلاب مملكة ليونز ، تم حل الخطايا السبع المميتة - سبعة فرسان أسطوريين - ومطاردتهم من قبل الفرسان المقدسين. في تحول الأحداث ، استولى الفرسان المقدسون على المملكة بأنفسهم.
شرعت إليزابيث ليونز ، وهي أميرة من المملكة ، في مهمة لتجميع الفرسان الذين تم حلهم لمساعدتها على استعادة المملكة من الفرسان المقدسين. بمساعدة ميليوداس ، زعيم الخطايا المميتة ، يقاتل الفرسان الأعداء الذين يأتون في طريقهم.

15_  A Place Further Than The Universe مكان أبعد من الكون 

تصنيف: مغامرة ، صداقة
المدة: 24 حلقة
متاح على: Netflix

تدخر شيراس كوبوتشيزاوا ما يكفي للذهاب في رحلة استكشافية إلى القارة القطبية الجنوبية بحثًا عن والدتها المفقودة. على الرغم من تعرضها للسخرية في المدرسة ، إلا أنها مصممة على استكمال الرحلة الاستكشافية. جنبا إلى جنب مع ثلاث فتيات أخريات ، ينضمون إلى رحلة استكشافية إلى القارة القطبية الجنوبية والاستفادة القصوى من شبابهم.
"مكان أبعد من الكون" عبارة عن سلسلة تبعث على الحميمية تدور حول الشباب نوصي بها لمشاهدي الرسوم المتحركة لأول مرة - إنها ليست سخيفة للغاية ولكنها تثير الحماس.

16_ The Pet Girl of Sakurasou الفتاة الأليفة في ساكوراسو

تصنيف المسلسل: كوميديا رومانسية ، شريحة من الحياة
المدة: 24 حلقة
متاح على: Amazon Prime


يستضيف سكن ساكورا الطلاب الأكثر إشكالية وغريبًا في مدرسة ثانوية تابعة لجامعة سويمي للفنون. ينتقل سوراتا كاندا إلى مهجع ساكورا بعد أن طُرد من مسكن آخر لأخذ قطة ضالة.
يصادق ماشيرو شينا ، فنان مشهور. ومع ذلك ، فهي تعاني من خلل وظيفي في كل جانب آخر من جوانب حياتها ، وهو مجبر على أن يصبح القائم على رعايتها.
تتحدث الفتاة الأليفة في ساكوراسو عن اكتشاف الذات وعن الأحلام والعواطف التي نمتلكها. إنه أيضًا تعليق اجتماعي حول كيفية رؤية المجتمع للناس من خلال عيون قضائية ، وأنه ليس كل شيء في الحياة عادلًا ، لكننا ما زلنا نحققه.

17_ Your Lie in April كذبتك في أبريل

تصنيف المسلسل: كوميديا رومانسية ، شريحة من الحياة
المدة: 22 حلقة
متاح على: Netflix


Kosei Arima هو معجزة بيانو ، لكنه يفقد الرغبة في العزف بعد وفاة والدته. تسببت الصدمة النفسية في توقفه عن سماع البيانو ، على الرغم من أن حاسة السمع لجميع الأصوات الأخرى جيدة.

بعد مرور عامين ، اهتزت حياة Kosei المملة عندما التقى بـ Kaori Miyazono ، عازفة الكمان ذات الروح الحرة. سرعان ما يقع في حبها ، لكن يبدو أنها أعجبت بصديق كوسي بدلاً من ذلك.

كذبتك في أبريل هي حكاية جميلة لعشاق متقاطعين بالنجوم تربطهم الموسيقى وستجذبهم في قلوبكم. جهز علبة مناديل.

18_ Demon Slayer قاتل الشياطين

تصنيف: مغامرة ، فانتازيا ، شونين
المدة: 26 حلقة
متاح على: Hulu

تدور أحداث فيلم Demon Slayer في عصر تايشو ، ويتبع تانجيرو كامادو ، وهو صبي صغير طيب القلب. يبيع الفحم للقرى المجاورة وهو المعيل الوحيد لعائلته بعد وفاة والده.
في أحد الأيام المشؤومة ، عاد تانجيرو إلى المنزل ليجد عائلته مذبوحة على أيدي شيطان. تحولت شقيقته الصغرى ، نيزوكو ، إلى شيطان ، لكنها لا تزال تظهر بعض علامات الإنسانية.
على الرغم من أن تانجيرو غارق في الحزن ، إلا أنه يعزز تصميمه على أن يصبح قاتلًا شيطانيًا ويجد طريقة لإنقاذ أخته ، بينما يسعى أيضًا للانتقام لعائلته.
Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba هو أنمي مليء بالإثارة مع مشاهد قتال جيدة التصميم. وقد حازت على العديد من الجوائز في عامي 2019 و 2020 عن شخصياتها وأكشنها وموسيقاها.

19_ Death Note مذكرة موت

تصنيف: جريمة ، غموض ، إثارة
المدة: 37 حلقة
متاح على: Netflix


بطل رواية Death Note ليس بطلاً نموذجيًا ولا مضادًا للبطل. إنه شرير ، ولا تجرؤ الكثير من القصص على إبراز الشرير باعتباره الشخصية الرئيسية.
يكتشف طالب المدرسة الثانوية الموهوب لايت ياجامي مذكرة الموت - دفتر ملاحظات خارق للطبيعة يدعي أنه قادر على قتل أي شخص إذا كان اسمه مكتوبًا فيه. بعد أن لعب مع الكتاب ، أدرك أن قوة مذكرة الموت حقيقية ، وأنه يمكنه فعل أي شيء يريده بها.
ينطلق لايت ياجامي في حملة صليبية "لتطهير" عالم الشر ، ويبدأ في رؤية نفسه كإله. إنه يسقط أكثر في فورة قتل جنونية.
سرعان ما أدركت الشرطة أن هناك قاتلًا متسلسلًا طليقًا ، وتوظف مساعدة المحقق L ، وهو محقق غريب الأطوار للغاية ولكنه لامع ، للقبض عليه.
Death Note هي قصة مثيرة ستجعلك دائمًا مندهشًا من الحيل المعقدة التي يبتكرها كل من Light Yagami و L. إنها في الأساس مطاردة قط وفأر كبيرة ، لكن العديد من الأرواح معرضة للخطر.

20_ Naruto ناروتو

تصنيف: مغامرة ، فانتازيا ، شونين
مدة: سلسلتان (ناروتو وناروتو شيبودن) ، 220 و 500 حلقة على التوالي
متوفر على: Netflix و Crunchyroll


ناروتو اوزوماكي هو شقي مغرور يحلم بأن يصبح الهوكاجي ، أقوى نينجا في قرية ورقة شجر

ومع ذلك ، فإن حلمه في أن يصبح الهوكاجي له سبب محزن وراء ذلك - لم يعرف ناروتو والديه أبدًا أثناء نشأته ، وبدا أن كل شخص في القرية يتجنبه. لكسب الحب والاعتراف الذي لم يكن لديه من قبل ، كان يعتقد أن الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي أن يصبح أقوى شينوبي.
دون علم ناروتو ، فهو المضيف البشري للثعلب تسعة الذيل المخيف الذي دمر الكثير من القرية ، ولهذا السبب نبذه القرويون. على الرغم من ذلك ، فإن شخصية ناروتو المنتهية ولايته وتصميمه وعاطفته تفوز بقلوب الأصدقاء أو الأعداء على حد سواء.

تحتوي السلسلة على جزئين - Naruto (2002) و Naruto Shippuden (2007). كلاهما يتبع بطل الرواية وهو يتدرب لتحقيق حلمه ، لكننا نوصي فقط بمشاهدة شيبودن إذا كنت مهتمًا بجودة الرسوم المتحركة.

أحدث جزء ، بوروتو  يدور حول ابن ناروتو ، Boruto ، وكيف يحاول الخروج من العيش في ظل والده. لا تزال سلسلة مستمرة ، ويمكن دفقها على Crunchyroll.

إرسال تعليق

أحدث أقدم