أغرب الأشياء في اليابان .. تعرفوا على أغرب الأشياء التي لا يمكن أن تجدوها إلا في اليابان

 تعرفوا على أغرب الأشياء التي لا يمكن أن تجدوها إلا في اليابان

أغرب الأشياء في اليابان .. هناك الكثير من الغرائب في اليابان، وفي هذا المقال سوف نستعرض معكم أغرب الأشياء في اليابان من المراحيض ذات التقنية العالية، فنادق الكبسول، والمهرجانات الغريبة والمزيد والمزيد

مقاهي القطط :


هذا المقهى مخصص لأولئك الذين يحبون القطط ولكن لا يريدون عناء الاعتناء بها. فهذا المقى يوفر تجربة رائعة فبعد تناول مشروبك الساخن يمكنك الاستمتاع بالقطط المذهلة واللعب معها. وهذه طريقة بعض اليابانيين في طوكيو للترويح عن نفسهم بعد عناء يوم طويل من العمل.

الكبسولة الفندقية :



 استطاعت اليابان استخدام التكنولوجيا لحل مشاكل الباحثين عن مأوى رخيص الثمن. ذلك بتوفير كبائن للإقامة تتسع لفرد واحد، ولكنها مزودة بكافة احتياجاته وبسعر رخيص للغاية. وطول الكبسولة  2 متر وارتفاعها 1 متر ومعظم الناس الذين جروبها يقسمون أنهم أكثر راحة مما تبدو عليه 

مراحيض عالية التقنية:


هذا هو أفضل شيء قرأت عنه في اليابان، ويضم المرحاض مقاعد دافئة وموسيقى لزيادة الخصوصية، ولديها غدد الأزرار والوظائف لتلبي احتياجات الجميع. أنا مندهش فعلًا من أن المراحيض اليابانية لم تصل إلى بقية العالم حتى الآن.

مهرجان الشنتو للخصوبة:


أبريل هو الوقت المناسب ليكون مندهشا في اليابان لا ، ليس بسبب أشجار الساكورا المزهرة ، ولكن بسبب الحدث الأكثر جنونًا على هذا الكوكب: مهرجان الـقـضـيـب. وربما هذا اليوم ليس الوقت المناسب لقضاء يوم في الخارج مع والديك. حيث ستكون محاطًا بالكثير من الأشياء على شكل الـقـضـيـب بما في ذلك بالطبع المصاصات.

آلات البيع : 


اليابان لديها آلات البيع في كل مكان سوف تجد واحدة في الفندق الخاص بك، في محطة مترو الأنفاق، بجوار المطعم، في الشارع، بجوار محطة الحافلات في كل مكان. فهي رخيصة ومدهشة حيث  يمكنك شراء المشروبات الساخنة والباردة والموز والحليب والمعكرونة والمزيد من الأشياء. 

مزاد سوق التونة :


معظم التونة في العالم تأتي من سوق تسوكيجي القوي في طوكيو، حيث يمكنك الدخول إلى مزاد التونة مجانًا. ولكن الأماكن محدودة وتخصص على أساس من يأتي أولاً يُخدم أولاً.

حمامات عامة:


 لا شيء يبدو أغرب من فكرة الحمام العام حيث في اليابان هذه طريقة مثالية للاسترخاء والتواصل الاجتماعي بعد يوم عمل شاق. ويتم فصل الحمامات حسب الجنس، ولا يجب ارتداء ملابس السباحة ويستحم الجميع معًا في سعادة هههه.

 فنادق الحب:


 والفندق عبارة عن غرف مزدوجة تؤجر لفترات قصيرة، والغرف مجهزة بالبرامج الـمـثــيرة ويمكن شراء أو ايجار الأزياء. حدد الغرفة التي تريدها من لوحة عن طريق الضغط على زر، ثم ادفع عند النافذة حيث لن تتمكن من رؤية موظف الاستقبال. الخصوصية هي المفتاح هنا ههه. ويمكن المكوث في الفندق لمدة تترواح ما بين ساعة لـ 3 ساعات أو الاقامة ليلة كاملة تبدأ من الساعة 10 مساء. 

روبوتات لخدمة الزبائن :



في المطاعم والفنادق من المألوف أن يشاهد الزائر عددا من الفنادق يديرها روبوتات على شكل آنسات جميلات الشكل تعلو وجوههن الابتسامة المرحة. حيث تقوم بحجز الغرف والإجابة على كل تساؤلات النزيل، كما أن جميع طاقم العمل من خدمة الغرف إلى تقديم الطعام والمشروبات من الروبوتات. وقد حل الاستعانة بالروبوت في الفنادق العديد من المشاكل، كما ساعد بشكل كبير على الرواج السياحي ورفع حجم الإشغال في تلك الفنادق. لم يقف الأمر على موظفات الاستقبال في الفنادق من الروبوت، بل تعدى ذلك الأمر إلى الاستعانة بربوت على شكل ديناصورات، وأيضا العديد من الشخصيات الكرتونية الشهيرة. وتنتشر في اليابان أيضًا المطاعم الآلية، حيث يكفيك أن تدفع قيمة الطعام وتحدد الأصناف، وسوف يأتيك طلبك أوتوماتيكيا.

لقرأة مزيد:20 مسلسل أنمي ياباني ايقونية يجب مشاهدتها عندما تشعر بالملل في المنزل


إرسال تعليق

أحدث أقدم